TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمانات القابضة تُعيِّن رئيساً تنفيذياً جديداً

أمانات القابضة تُعيِّن رئيساً تنفيذياً جديداً
لافتة تحمل شعار شركة أمانات القابضة، الصورة أرشيفية
أمانات
AMANAT
0.00% 1.04 0.00

دبي- مباشر: أعلنت شركة أمانات القابضة (أمانات)، أكبر شركة استثمارية متخصصة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم في دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم عن تعيين تريستان دي بويسون في منصب الرئيس التنفيذي للشركة. 

وبحسب بيان صحفي، سيتولى السيد دي بويسون من خلال منصبه في "أمانات"، مسؤولية الإشراف على تنفيذ استراتيجية الشركة وقيادة عملية تطورها وتنامي استثماراتها النشطة في مجالات تخصصها. كذلك سيقوم السيد دي بويسون بالإشراف على المرحلة القادمة من مراحل نمو الشركة، والعمل على تحقيق خطتها الطموحة للتوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها، بالتعاون والتنسيق مع مجلس إدارة "أمانات". وذلك تحقيقاً لرؤية الشركة بأن تكون الشريك الأمثل في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم. 

ويتمتع دي بويسون بخبرة مهنية تزيد عن ثلاثة عقود في القطاع المالي، وخصوصاً في مجالات إدارة عمليات التمويل، وإبرام الصفقات، والتخطيط الاستراتيجي، وإدارة المحافظ.


وقبل انضمامه إلى "أمانات"، أمضى دي بويسون 20 عاماً في شركة "إنفستكورب"، حيث تولى منصب العضو المنتدب والمدير والعضو المؤسس لشركة "إنفستكورب" للاستثمار في الملكية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تتخذ من البحرين مقراً لها، وأطلق أول صناديق الشركة التي تركز على منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال منصبه القيادي في "إنفستكورب" أشرف السيد دي بويسون على تنفيذ وإدارة العديد من عمليات الاستثمارات الخاصة في أوروبا والشرق الأوسط وتركيا، في قطاعات الصناعة والتجزئة والتعليم والرعاية الصحية. وكان السيد دي بويسون قد بدأ عمله في "إنفستكورب" في العاصمة البريطانية لندن، كأحد أفراد الفريق الأوروبي للاستثمار في الملكية الخاصة.

وقبل ذلك، شغل دي بويسون منصب مدير مساعد لدى شركة "ماكينزي أند كومباني" في مكتبها بالعاصمة الفرنسية باريس، وقدّم حينها استشاراته لعملاء الشركة حول التخطيط الاستراتيجي والتقييم وقضايا التطوير المؤسسي والتشغيلي. ويحمل السيد تريستان دي بويسون شهادة الماجستير في الاقتصاد من المدرسة العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية في باريس، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد إنسياد.

وبمناسبة تعيين رئيس تنفيذي جديد لـ"أمانات"، قال السيد حمد عبدالله الشامسي رئيس مجلس إدارة شركة "أمانات": "تولى الدكتور شمشير فاياليل، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "أمانات"، مهام الرئيس التنفيذي بالوكالة طوال العام المنصرم الذي شهد نموا ملحوظا في النشاط الاستثماري للشركة ونتطلع قدماً إلى تعاونه المشترك مع تريستان لبناء سجل حافل من الإنجازات لـ"أمانات" ولمحفظتها من الشركات الرائدة". ويسر شركة "أمانات القابضة"، ممثلة بمجلس إدارتها وكافة فرق عملها، أن تتوجه إلى الدكتور شمشير بخالص الشكر والتقدير على قيادته المهنية والمثالية للشركة خلال العام 2018 ونجاحه في وضع الأسس الصلبة لنموها وتطورها لسنوات قادمة". 

وشركة أمانات القابضة من كبرى الشركات المتكاملة العاملة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم في المنطقة برأسمال مدفوع قدره 2.5 مليار درهم. 

وتعمل الشركة المدرجة في سوق دبي المالي على تأسيس والاستحواذ على شركات تعمل في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، وتطوير وإدارة وتشغيل هذه الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها. 

 

ترشيحات:

بالصور.. شيخ الأزهر وبابا الكنيسة الكاثوليكية يزوران "جامع الشيخ زايد الكبير"

 توقعات "الوطني للأرصاد" لطقس الإمارات من للثلاثاء إلى السبت

 محمد بن راشد يعلن عن جائزة إماراتية خلال قمة التسامح

"قمة التسامح وحادث الصومال" يتصدران المشهد الإماراتي بنشرة "مباشر"